الجمعة، يوليو 06، 2012

أنت كل بقايايا






لم يتبقَ لي 
غير بضع من وريقات
وبعض مداد
وبضع حروف لك تنتمي
لم يتبق لي غير درب
يعشق خطى لقياك
وسكة سفر
تطويها الأحلام حتى نلتقي
لم يتبق لي غير شجيرات
تهتز طربا
ترقص انتشاء
تتساقط أوراقها بنا تحتفي
لم يتبق لي غير نيل
يجري فيه الهوى
وضوء شعاع
من صفحه العذب يحتسي
لم يتبق لي غير رشفة قهوة
من ورائها أختلس النظر إليك
و بها عن العالم أكتفي
لم يتبق لي غير عينين
صرت حبيسا فيهما
وشفاة بك تتغنى
وأنامل للمسة ترتجي
لم يتبق مني غيرك
أنت كل بقايايا
وبك شموعي
أبدا لن تنطفي

هناك 7 تعليقات:

beautiful mind يقول...

الله يا ماما اموله
والله كلامك لامس قلبي
بجد تحفه
متألقة كالعاده
لك خالص تحياتي

أمل حمدي يقول...

beautiful mind

جميل حضورك وتواصلك الذي تسعدني به
كل التقدير والمودة

كلام حسام يقول...

رااائع جدا

كلام حسام يقول...

رائعة حقا

أمل حمدي يقول...

شكرا يا حسام
الروعة تصحب حضورك الطيب

أبو خالد يقول...

رائعة

أمل حمدي يقول...

تسلم يا رب أبا خالد