الثلاثاء، أكتوبر 16، 2012

خاطرة من الروح إلى الروح





وحدي أشعر بالغربة 
رغم وجودهم بجانبي
ولكن لا أحد غيرك أراه 
لا أحد غيرك أسمعه لا أحد غيرك أحسه
بت أنت وحدك القادر على كسر الصمت بداخلي
بت أنت وحدك القادر على احتواء روحي الهائمة حولك
بت تسكن كل شيء سمائي أرضي جدراني
حبيبي لقد سكبتك بكياني وامتزجنا صرنا واحدا أنا وأنا
عندما تغيب أصبح هزيلة دائمة الوهن صامتة شاردة
أسمع صراخ هذا ونداء ذاك ولا آبه بهم
كأنني صماء بكماء فقدت كل حواسي إلا حاسة واحدة
هي بـ كلي هي عشقك
حاسة العشق هي لي وحدي
لم يحسها غيري لأنها موصولة بك حبيبي
خـُلـِقـَتْ من أجلنا وحدنا
حبيبي الماكث فيَّا
عندما ترتد روحي بحرف لك
يهتز كياني من نبض يشتاقك رغما عني
يزلزلني رغما عني يتمرد عليا
لم تعد لي القدرة على تحمل وغزاته 
لم تعد لي القدرة على تحمل عصيانه
حتى أناملي تخذلني تهرب الدماء منها
أفقد احساسي بها لأنها لا تكتبك
حبيبي هل أثقل عليك ؟؟
هل أحملك فوق طاقتك ؟؟
اعذرني
وربي أنت كل ما لي 
وكل ماتبقى مني
    

ليست هناك تعليقات: